مناخ مفعم بالدفء والود
على حد تعبير أحد المرضى: "في عيادتي أصبحنا كلنا عائلة واحدة على مدار الأعوام الـ 11 الماضية، وأحيانًا أنسى أنني مصاب بمرض الكلى المزمن ، وأود أن أشكر طاقم التمريض الرائع على فرصة العلاج هنا."
ينصب تركيزنا على الأشخاص ومرضانا ، ولكن أيضًا نعطي نفس الإهتمام لموظفينا. نريد التأكد من أن جميع مرضانا وزملائنا يقضون أيامهم في دياڤيرم في مناخ مفعم بالدفء والود.
تمكين فريق العمل
تتجذر إمكانات الابتكار والإبداع بداخلنا جميعًا. تعزز شركتنا ثقافة التمكين ، ونمنح موظفينا الفرصة لإبداء آرائهم من خلال استطلاع المشاركة السنوي. كما نعقد اجتماعات منتظمة مع فريق العمل وقمنا بتطبيق مبادئ كايزن (مصطلح ياباني في علم الإداراة يعني التغيير للأفضل والتطوير المستمر) في عياداتنا. في هذا السياق، تقوم دياڤيرم بفتح المجال على مصرعية لأي موظف أن يعتنق مثل تلك المفاهيم والقيم والإندماج في الثقافة المتنوعة مما يتيح لكافة الموظفين خلق دافع قوي لتحقيق النجاح في الحياة المهنية.
سياسة الباب المفتوح والشفافية
نحن نفخر بتشجيع جميع الموظفين للتعبير عن آرائهم. وبالإضافة إلى إستبيانات المشاركة واجتماعات الفريق وعملية التقييم السنوية ، توفر دياڤيرم "سياسة الباب المفتوح" و"التسلسل الهرمي الضحل" للموظفين على جميع المستويات وتتيح لهم الفرصة للتفاعل مع القادة التنظيميين بدون إعتبار للتدرج الوظيفي.
تحسن مستمر
نستمع إلى موظفينا ، وبالطبع لمرضانا. لدينا نهج منظم للعمل بناءً على التعليقات المقدمة في استطلاعات مشاركة الموظف واستطلاعات رضا المرضى ؛ وعلى قدر الإمكان ، نقوم أخذ كافة الأفكار والتعليقات على محمل الجد ونناقشها بإسهاب ونطبقها حتى تصبح من ضمن نسيج العمل لدينا وحافز من أجل دفع عجلة التقدم للأمام.
من ناحية أخرى، فإننا نستطلع الأفكار في الدوائر الخارجية للحصول على إرشادات تتعلق بتحسين الجودة لدينا حتى نضمن تطبيق أعلى معايير الرعاية. من هذا المنطلق، ندير في دياڤيرم برنامجًا للحصول على شهادة الأيزو ISO ونشارك في أبحاث تركز على المريض لضمان توافق جلساتنا العلاجية مع أحدث التطورات في الرعاية الكلوية. علاوة على ذلك، نمهد الطريق للموظفين والمرضى للوصول إلى والإستفادة المباشرة من قاعدة المعرفة الواسعة الخاصة بنا من خلال برنامج التعليم المهني المعروف بأكاديمية دياڤيرم المعروف ب d.ACADEMY.